دحل متاخر عالمدرسة
واحد دخل الفصل متأخر، قال له المدرس: ليش متأخر؟ قال: الوقت سبقني!
واحد دخل الفصل متأخر، قال له المدرس: ليش متأخر؟ قال: الوقت سبقني!
تصفح كل نكت دراسة
اكتشف المزيد من النكت في هذا القسم
طالب كتب بالامتحان: أستاذي العزيز، أنا ما أعرف الإجابة بس أعرف إنك إنسان طيب وبتنجحني
أستاذ سأل طالب: ليش ما حليت السؤال الخامس؟ قال: لأن عندي خمسة أسئلة بالورقة وأنا ما أحب الزحمة
طالب يقول لأبوه: أبي نجحت بمادة! قال الأب: وباقي المواد؟ قال: خلّيها مفاجأة
مدرّس قال لطالب: إذا عندك ٥ تفاحات وأعطيتك ٣ كمان، كم يصير عندك؟ قال: ما أدري أنا مدرستنا تشتغل بالبرتقال
طالب بالامتحان كتب للمعلم: استاذ ترى ما درست المعلم كتب له: ترى ما راح انجحك الطالب رد: اوكي خلاص صرنا صديقين نتفاهم
طالب يقول لصاحبه: البارحة ذاكرت ست ساعات! صاحبه: مادة شنو؟ قال: ست ساعات ألعاب وساعة مذاكرة بس الست أهم