ختيار مع احفاده
ختيار قاعد عميحكي لاحفادو عن ايام الاستعمار ويقول لهم ايام الاستعمار كانو الجنود ياخدو الاطفال ويقسمونهم قسمين قسم يقتلوهم وقسم يغتصبوهم طلع له واحد من احفاده قال جدي انت كنت في اي قسم؟ قال انا مع اللي قتلوهم ياخرى
ختيار قاعد عميحكي لاحفادو عن ايام الاستعمار ويقول لهم ايام الاستعمار كانو الجنود ياخدو الاطفال ويقسمونهم قسمين قسم يقتلوهم وقسم يغتصبوهم طلع له واحد من احفاده قال جدي انت كنت في اي قسم؟ قال انا مع اللي قتلوهم ياخرى
تصفح كل نكت عامة
اكتشف المزيد من النكت في هذا القسم
القاضي سأل المجرم: لماذا قتلت زوجتك بالمطرقة فقام احد الحاضرين وقال : تفووو عليك يا حقير القاضي قاله: شو دخلك انت ؟؟؟ قاله: صار لي سنين اقله عندك مطرقة يقلي لاااا
شحاد ربح مليون دولار سألوه : شو بدك تعمل بالمصاري؟ قلهن بدي ابني جامع واشحد فيه لحالي ع رووووواق
واحد سألته مرته: تحبني لأني حلوة أو لأني ذكية؟ قال: أحبك لأن نظري ضعيف
حرامي عصبي دخل على بيت ناس وسرقهم وضربهم كلهم وهو طالع لقا واحد نايم دخل عليه فيقو وسلخو كم كف وقلو منشان بكرى ماتكذب عليهم وتقلن والله لوكنت فايق كنت كمشتو
خطيبة أخي كاتبة حالة ( رزقت من الرجال بأحنهم ) و أحنهم حاول يخنقني بكيس النايلون مبارح لأن ما رضيت اعملو قهوة
جاء اعرابي الي رجل حكيم وسأله : كيف تسيطر علي زوجتك؟ فقال الحكيم : ثواني اخلص غسيل الصحون وانشر الثياب وأقولك