وحدة فاتت لعند الخضرجي
وحدة فاتت عند الخضرجي قالتلو: عندك ليمون للعصر قلها اي سألتو : طيب للمغرب؟ الحمدلله اجت البندورة بالحيط
وحدة فاتت عند الخضرجي قالتلو: عندك ليمون للعصر قلها اي سألتو : طيب للمغرب؟ الحمدلله اجت البندورة بالحيط
تصفح كل نكت عامة
اكتشف المزيد من النكت في هذا القسم
مرة كان في اتنين واحد اسمه محمود والثاني اسمه محمد والتنين كانوا ساكنين بالطابق 65 وكانوا عم يحكوا سوا لحتى وصلوا للطابق 64 فاللي كان اسمه محمود قال لمحمد: بدي أحكيلك خبرين خبر حلو والتاني مو حلو محمد قله: احكي الخبر الحلو بالأول قله محمود: الخبر الحلو إنه ضايل طابق ومنوصل لشقتنا قله محمد: والخبر الي مو حلو؟ قله محمود: إنه إحنا مخربطين في البناية هاي مش بنايتنا
واحدة ست تخينة قوى قوى مش عارفين يوزنوها علشان الميزان كل مرة ين*^**^ جابوا احدث ميزان من برة وقالوا خلاص هنعرف وزنها بعد ماطلعت على الميزان الميزان خرج ورقة مكتوب عليها لو سمحتوا ياجماعة واحد واحد بالدور
فيه وحدة ارسلتها امها للسوبر ماركت ولما رجعت قالت لها امها ليش تأخرتي؟؟قالت كان فيه واحد يعاكسني قالت الام كان اسرعتي ،قالت البنت وش اسوي هو اللي كان يمشي شوي شوي
واحد قال لصاحبه: مرتي كل يوم تروح للجيران. قال: يمكن تحب الجيرة. قال: لا تحب أكلهم
دﺑﺎﻧﺔ ندلة وﻗﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻒ واﺣﺪ ﺃﺧﻮ ﺣﻔﻴﺎﻧﺔ ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻛﺶ ﻛﺶ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻛﺶ ﺃﻣﻚ
وهي عم تبكي قالتلو كل دنيا خذلتني مسحلا دموعها وقلا: أنا رح كون الخذلة الاخيرة يا عوووومرررري